تفاصيل المقال

الهئية العالمية للقُرآن الكريم تُشارك إذاعة القُرآن الكريم المصرية احتفالها بمرور 55 عاماً على تأسيسها ..

الهئية العالمية للقُرآن الكريم تُشارك إذاعة القُرآن الكريم المصرية احتفالها بمرور 55 عاماً على تأسيسها ..

تُشارك "الهيئة العالمية للقُرآن الكريم" وموقعها الرسمي "تُرجُمان القُرآن" "إذاعة القُرآن الكريم المصرية" .. وهي الإذاعة الأم الرَّائدة لإذاعات القُرآن الكريم في العالم احتفالها بمرور "خمسة وخمسين عاماً" على تأسيسها وانطلاقتها المباركة ..

ويسرنا في هذه المناسبة الكريمة أن نُبارك "لإذاعة القُرآن الكريم" وإداراتها الموقرة والسادة المذيعين الكرام نجوم الإذاعة وأقمارها المنيرة في سماء إشراقات وتجليات وبركات القُرآن العظيم، ونُبارك لسائر المهندسين والفنيين ومُعاونيهم الأفاضل هذه الذكرى الطيبة سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يُعيدها عليهم وعلى بلادنا وأمتنا -أمة الإسلام- بالخير والنصر والعز والبركات .. وكُلُّ عام وأنتم جميعا بخير، ومن نجاح إلى نجاح ..

ولاشك أنّ "إذاعة القُرآن الكريم المصرية" لها في قلب كُلّ مسلم على ظهر الأرض مكاناً ومكانة؛ فهي الإذاعة القُرآنية المباركة التي استمتعنا من خلالها بعبير التلاوات العطرة  لكتاب الله جلّ وعلا وهُو يُتلى بأعذب وأجمل وأروع أصوات "قُرّاء مصر الأجلاء"، واستمعنا فيها إلى كبار "عُلماء مصر الفضلاء" من شيوخ وأبناء "الأزهر الشَّريف" ونهلنا من فيض عُلومهم ومعارفهم رحم الله أمواتهم، وحفظ أحياءهم، وحفظ "مصر" و "الأزهر الشريف" منارة للإسلام، وحفظ الله "إذاعة القُرآن الكريم" منارة للقُرآن الذي يُتلى آناء الليل وآناء النَّهار، وحفظ الله هذه الإذاعة القُرآنية المُباركة منبراً ومعهداً لنشر عُلوم القرآن والسنة والدِّفاع عن دين وهُوية الأُمَّة .. ورحم الله أستاذنا الدكتور كامل البُوهي مُؤسس هذه الإذاعة المباركة ومديرها الثاني وجزاه الله خير الجزاء هُو وكُل من ساعد وعاون وأسهم بجهد مُقدَّر في هذا المشروع القُرآني المبارك .. والحمد لله الذي بنعمته تتم الصّالحات ..

رابط - برامج احتفالات "إذاعة القُرآن الكريم" بمرور 55 عاماً على تأسيسها .. 

https://docs.google.com/document/d/1PbE0rZEb-6CAIdgYqvMxQmdFA-bpxU0YFbsivJkWfE0/edit



مقالات ذات صلة