عن الهيئة

iconمن نحن؟

هيئة قُرآنية أهلية عالمية مُستقلة ذات شخصية اعتبارية، مرجعيتها الكتاب والسنة, تعتز وتتشرف بخدمة القرآن الكريم وعلومه، وتعمل على إعداد وترجمة تفاسير القرآن الكريم بكافة اللغات العالمية، وهي ذات استقلالية كاملة ولله الحمد، وغير مُرتبطة بأي جهة من الجهات، وهي ملك لجميع المسلمين ..

iconأهدافنا

إعداد وترجمة تفاسير القرآن الكريم بكافة اللغات العالمية الحية، وإحياء التفاسير القرآنية المُتوارثة عن عُلماء المسلمين بلغات الشعوب الإسلامية ومراجعتها وتنقيحها وإعادة نشرها، وإعداد وصناعة وتأهيل أجيال واعدة من الباحثين والمُفسرين للقرآن الكريم والمتخصصين في علومه بكافة اللغات العالمية ..

iconرؤيتنا

أن تكون الهيئة العالمية للقرآن الكريم؛ المؤسسة الرائدة في خدمة القرآن الكريم وتفسيره وعلومه بكافة اللغات العالمية؛ وغايتها: ((مُصحفٌ لكُلّ إنسان وتفسيرٌ صحيحٌ بكُلّ لسان)) ..

iconمشاريعنا

منها: إعداد تفاسير القرآن الكريم بكافة اللغات العالمية، ونشر التعليم القرآني من خلال معهد الإمام الطبري، وأكاديمية د. حسن المعايرجي، وتطوير البحوث القرآنية ودراسات استشراف المستقبل، ورصد وتفكيك المؤامرة على القرآن .. وغيرها من المشاريع العلمية والتعليمية والدعوية والإعلامية النافعة ..


جديد المقالات

صفات النبي وأمهات المؤمنين بالكتاب المقدس

صفات النبي وأمهات المؤمنين بالكتاب المقدس

السبت   10 صفر  1440 هـ 20-10-2018 م

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله. عندما نبحث في الكتاب المقدس المعروف الآن عند أهل الكتاب عن بعض صفات النبي محمد صلى الله عليه وسلم وأمهات المؤمنين، يجب ألا ننسى أننا نبحث في ركام من التحريف سواء بالحذف أو…

  • img
  • img
  • img